محافظات

فريق من الجراحين ينجح فى استئصال طحال بالمنظار الطبي لأول مرة بالمستشفى 

نجح الفريق الطبي بمستشفى ادكو المركزي فى إجراء جراحة متقدمة ، بإستئصال طحال بالمنظار لسيدة تعاني من تضخم الطحال وتكسير بكرات الدم.
حيث استقبلت المستشفى السيدة وعلى الفور تم التعامل مع الحالة وإجراء كافة الأشعة والتحاليل اللازمه، وتم تجهيز الحالة واجراء عملية لإستئصال الطحال بالمنظار كإجراء طبي يحدث لأول مرة بالمستشفى.
قام بإجراء هذه العملية الدقيقة فريق الجراجين بالمستشفي يقودهم د. أحمد فريد الناقوري إستشاري الجراحه العامه والمناظير، د. أحمد معتوق أخصائي الجراحه والتخدير،  د. أحمد خيري أخصائي التخدير  وعلي رأس فريق التمريض: سمر محمد.
وتلقي فريق العمل بعد اجراء الجراحة بنجاح، الاشادة من  أ.د هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي المشارك فى اجراء هذه العملية، ونوه على أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة والطارئة.
 ووجه الشكر ايضا للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاج بالمديرية، وللدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات، وللدكتور أحمد خضر مدير المستشفى وللفريق الطبي والفريق المعاون، وكافة العاملين بالمستشفى، مثمنًا جهودهم ومتمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح .
ومؤكدا على أن كافة المنشآت الطبية التابعة لمديرية الصحة بالبحيره، تعمل على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية للمواطن المصري، وخاصة الحالات الحرجة والطارئة